آَنِـــيْ كْيْــــفْي

السلآم عليكمـ ورحمـة الله وبـركـآتـه
آهلآ و سهـلآ بالضيــوفـ الكرآآم
نـورتـو المنـتدى...!~
المنتدى خاص للبنـآتـ آذآ آنتي بنت سجليـ حيـآشـْ
الشبـآب ولي يرحم وآلديكمـ المنتدى للبنـآتـ...!~

منتدى للبنآت فقط! موآضيع بنآت و ونـــآسهـ وفرفشه لآ لتمآسيح


    اشكآل البنـآت أول حصه يوم السسبت

    شاطر
    avatar
    Ḿ!Şş•ŖŏṙЁ
    Admin

    انثى عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 27/08/2010

    اشكآل البنـآت أول حصه يوم السسبت

    مُساهمة  Ḿ!Şş•ŖŏṙЁ في السبت أغسطس 28, 2010 3:51 am


    اشكال البنات بأوّل حصّهـ ..

    الأبلى دخلت الفصل ............ هآهـ يابنات .. جبتوا المادّهـ ؟

    البنات .........................وهنّ كلّهن نوووووم إيهـ ياأبلى جبنآهـ ..

    الأبلى ................... طلّعوا الواجب .........

    البنات ............... طلعناهـ

    الأبلى بدت تدور على البنات .. تشوف وش حالّين ..

    وحدهـ من البنات................ أبلى مادريت إن بهـ واجب .. والله والله مادريت

    الثانيهـ .......... أبلى ى ى ى "بصوت يفقع الإذن" .. حنا أمس عندنا عزيمهـ وماحلّيت والله ماقدرت و بعد كلّمي على أمي إسئليهـ

    الثالثهـ ............... يوم وصلتهـ الأبلى تبي تشوف وآجبهـ ........ إإإإإإي أبلى مالقيت دفتري مدري وينهـ ..."سبحان الله أكلتهـ العنز يمكن هع هع هع

    الرّابعهـ ............ وبكل صراحهـ مآخذهـ رآحتهـ ... أبى مادرينا إنكـ تبي تفتّشين كان حلّينا "هع هع هذي وجهـ إبن فهره

    الخامسهـ.....................أبلى دفتري أخذتهـ بنت من الفصل الثاني ولا رجعتهـ "خرررررراطهــ
    السادسهـ...........أبلى وشو الواجب ؟ "على فطنهـ

    الأبلى حااااااااامت كبدهـ ...... وش هذا اللإهمال .. يالله اللي ماحلّت الواجب تطلع برّى الفصل ماأبيهـ تحضر درسي

    وحدهـ من البنات .. أبلى تسمحين دورت المياهـ .." تبي تفتكّـ من الهوآش
    الأبلى شيطانيّهـ ... ورّين واجبكـ بعدين روحي لدورة المياهـ ..

    البنت ......... واااااار آستاذهـ مقدر أتحمّل أبروح للحمّام بسرررررررررررعهـ "تبي المخلاص
    الأبلى ........ خلاص روحي وبسرعهـ تعالي وذا تأخرت ترى أبودّيكـ للمديرهـ .....

    مفهوووووووووم "يماااااه .. وش هالجنّيهـ؟

    الأبلى تكمّل تفتيش على البنات .. تفاجأت ببنت خاااااخ تش خخخاااااااخخ تااااش .. والله بساااااااااااابع نومتهـ ..

    الأبلى ......... بنت وبعدين قوماااااااااااااي .. البنت قامت من قوّة صوت الأبلى .. يوم قامت إستغربت وين البنات "مادريت إن نصهن برّى ماحلّن ..

    البنت قالت بصوت عالي ........... أبلى وووووووووووين البناااااااااااااااات ؟ تبينن أروح أناديهن .. "إيقالّهـ مسويهـ نفسهـ لوّاقهـ

    الأبلى وهي تفتّش أخيرا لقت بنت حالّهـ الواجب .. قعدت تقرآهـ .. أثرهـ من كثر الشّطارهـ حالّهـ درس ماخذتهـ .. يعني إنهـ غاشّهـ الواجب من البنات أللي بالفصل الثاني ..

    عشانهم آخذين الدّرس قبلهم بأيّام ..

    الأبلى .. ....... ....... مااااااااااااشاء الله .. غاشّهـ ..البنت .. لا أبلى لا تظلميني ماغشّيت

    <<<<<<<<<<<<<ابدا البراءه تنقط منها

    اتمنى يعجبكم
    avatar
    الْبَـــآرُوْنـــــآ
    Admin

    انثى عدد المساهمات : 136
    تاريخ التسجيل : 26/08/2010
    العمر : 34

    رد: اشكآل البنـآت أول حصه يوم السسبت

    مُساهمة  الْبَـــآرُوْنـــــآ في السبت أغسطس 28, 2010 4:08 am

    lol! اللهم عين يووم السبت lol!
    ونوم كل المعلمآت بالآحلام lol!
    لكي اقول لكـِ موضوع رآآآئع برآفو
    سلمت يدآكـِ
    ينقل لقسم المدرسه ابتسآمه
    avatar
    Ḿ!Şş•ŖŏṙЁ
    Admin

    انثى عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 27/08/2010

    رد: اشكآل البنـآت أول حصه يوم السسبت

    مُساهمة  Ḿ!Şş•ŖŏṙЁ في الأحد أغسطس 29, 2010 4:38 pm

    ~~~~~~شكر~~~~

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 27, 2018 3:05 am